الوطن | مصر | "السكة الحديد" تجري تحليل مخدرات لألف عامل.. وحالة إيجابية واحدة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور محمد السعيد، مدير مستشفى هيئة السكك الحديدية، الانتهاء من إجراء تحاليل المخدرات لـ1000 عامل بالهيئة حتى الآن، لافتا أن التحليل سيتم لجميع العاملين المقدر عددهم بـ33 ألفا، عن طريق المستشفى عبر جداول موضوعة من قبل الهيئة.

وأضاف "السعيد" لـ"الوطن"، أن المستشفى لديه جدول زمن محدد لإجراء تحليل المخدرات على جموع العاملين بطوائف التشغيل بالهيئة، لافتا أنه يتم فحص قرابة 100 عامل يوميا.

وأكد أنه حتى الآن توجد عينة إيجابية واحدة فقط، وأرسلت للهيئة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد صاحبها، موضحا أنه سيكون هناك عقابا رادعا لأي عامل يثبت تعاطيه المخدرات، وأن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، يتابع بدقة عمليات تحليل المخدرات لجموع العاملين بطوائف التشغيل والوظائف الحرجة بالسكك الحديدية، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، وحركة مسير القطارات بالوجهين القبلي والبحري.

وقال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إنه حال وجود عينات إيجابية سيتم تحويل صاحبها للتحقيق ووقفه عن العمل وتحويله للنيابة، موضحا أن هناك إجراءات رادعة لأي مدمن داخل منظومة "السكة الحديد".

وأضاف "رسلان" لـ"الوطن"، أنه سيتم استبعاد أي سائق يثبت تورطه في إدمان المخدرات للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، حفاظا على حركة مسير القطارات على جميع خطوط السكك الحديدية بالوجهين القبلي والبحري.

احمد العقدة

الكاتب

احمد العقدة

احمد العقدة من مواليد الاسكندرية وهو صحفي يعمل كمحرر اخباري لدي موقع مستجدات الاخباري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق