الوطن | المحافظات | محافظ كفر الشيخ يمهل "التعليم" أسبوعا لتلافي السلبيات بمدرسة المكفوفين

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمهل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم، الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، إسبوعا، لتلافي السلبيات بمدرسة النور للمكفوفين (الإعدادية / الثانوية) بكفر الشيخ.

تبين من مرور أعضاء المكتب الفني والمتابعة، أن فناء المدرسة ملئ بالبوص والهيش، كما تبين وجود بعض المقاعد وفرن منزلي ملقى خلف مبنى المدرسة، ووجود طفح مياه بأحد غرف التفتيش بالفناء بالقرب من الحمامات، ووجود رشح وتصدعات بجدران المدرسة من الواجهات الخارجية للمدرسة نتيجة تسريب مياه من المواسير الملاصقة للجدران، وجود بعض لوحات الكهرباء مكشوفة وتحتاج لتغطيتها.

وأظهر التقرير، عدم وجود فرد أمن على البوابة أثناء المرور، وأن بعض الفصول وخاصة بالمرحلة الثانوية خالية من الطلاب، كما يوجد بعض المشاكل بأعمال السباكة وخاصة بالحمامات الموجودة بالطرقات مما يشكل صعوبة على الطلاب.

كما تلاحظ وجود غرف خشبية بنهاية كل طرقة تم إعدادها لتكون حجرات للوسائل التعليمية وغرف للمشرفين للمبيت وهي تمثل خطورة لأنها مصنعة من الأخشاب.

وبالمرور على معمل التطوير تبين وجود عطل بأحد أجهزة الحاسب الآلي، والمعمل بحاجة لتكييف حيث إن الغرفة ضيقة ومليئة بالأجهزة، وبالمرور على المطبخ تبين أنه بحاجة إلى ميزان كمبيوتر، وأواني طهي، وبالمرور على غرفة التربية الموسيقية تبين أن القسم يحتاج لبعض الأدوات للتلاميذ، وذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، تنفيذا لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

احمد العقدة

الكاتب

احمد العقدة

احمد العقدة من مواليد الاسكندرية وهو صحفي يعمل كمحرر اخباري لدي موقع مستجدات الاخباري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق